الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد

شباب رفح يبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد

  • أندية غزة تتدرج في الاستعداد

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- بدأت أندية غزة مرحلة الإعداد للموسم الجديد 2021-2022 المقرر انطلاقه يوم 4 من شهر ديسمبر القادم بصورة تدريجية.

وانطلقت أمس استعدادات شباب رفح بقيادة الكابتن رأفت خليفة على ملعب رفح البلدي بحضور جميع اللاعبين.

وسبق التدريب اجتماع مهم لمجلس الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين، حيث شدد المجلس برئاسة اللواء جلال أبو نار، على أهمية الإعداد الجيد للموسم من أجل الحفاظ على لقب الدوري الذي حصل عليه الفريق في الموسم الماضي.

وبدأت أندية غزة المرحلة الأولى من الإعداد التي تستهدف الشق البدني لمدة لا تقل عن أسبوعين من أجل رفع جهوزية الحالة البدنية لجميع اللاعبين قبل الدخول في المرحلة الثانية التي تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية واختبار قدرات اللاعبين، قبل الدخول في المرحلة الأخيرة التي تخوض الأندية خلالها المباريات التجريبية للوصول لأفضل تشكيلة مناسبة للدخول في منافسات الدوري.

وتحاول جميع الأجهزة الفنية للفرق استغلال كامل الوقت المتاح قبل انطلاق منافسات الموسم القادم بصورة علمية ومخطط لها بشكل يضمن ظهور الفرق واللاعبين بأفضل صورة ممكنة بدنياً وفنياً وهو ما يمكن أن ينعكس على النتائج وتحقيق أهداف الأندية في الموسم الجديد.

ولا زالت بعض الأندية تحاول تدعيم صفوفها بمزيد من اللاعبين لتقوية بعض الخطوط لضمان الظهور بأفضل شكل وزيادة الخيارات المتاحة في الفريق للتعامل مع موسم طويل يمكن أن يحصل فيه الكثير من الإيقافات والإصابات للاعبين.

وشهدت الانتقالات الصيفية الحالية تعاقد أندية الممتازة مع (50) لاعباً حتى الآن، فيما تعاقدت أندية الدرجة الأولى مع (74) لاعباً في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *