الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / فلسطين تواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب اليوم

فلسطين تواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب اليوم

غزة/ وائل الحلبي 26/11/2021 – يقف منتخب كرة القدم الفلسطيني للشباب أمام فرصة لتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا المُقامة في العراق حالياً، عندما يلتقي منتخب الكويت عصر اليوم، على ستاد البصرة الدولي.

ويحتل منتخب الشباب المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على منتخب اليمن، فيما خسر مباراته الافتتاحية أمام منتخب البحرين بهدف مقابل اثنين، فيما يتواجد المنتخب الكويتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوزه على اليمن وتعادله أمام البحرين، وخسر مباراته الأولى أمام العراق.

ويدخل المنتخب مباراته أمام الكويت بمعنويات مرتفعة بعد الأداء والفوز الثمين أمام اليمن، والذي منح اللاعبين دفعة قوية من أجل الاستمرار وحصد الفوز الثاني على التوالي قبل المواجهة الهامة أمام العراق متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام الكويت والبحرين، فيما سيواجه اليوم منتخب اليمن.

وسيكون من المؤكد اعتماد الجهاز الفني للمنتخب على نفس التشكيلة التي لعب بها المباراة الماضية مع بعض التغييرات التي تشهدها في ظل مساعي الجهاز لمعالجة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها في المباراتين الماضيتين.

وسيعمل الجهاز على تعزيز ثقة لاعبي الخط الهجومي وعلى رأسهم النجم خالد النبريص الذي يتولى مهمة كبير مع المنتخب في ظل حمله لشارة الكابتن.

بدوره قال حسام يونس مدرب المنتخب أن التركيز في مباراة اليمن والالتزام بالتعليمات منح فدائي الشباب الفوز، وهذا ما سيكون مطالب به اللاعبون في مباراة الكويت.

وأوضح يونس أن المنتخب الفلسطيني يسعى لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام البحرين، والتي جاءت مفاجئة بالنسبة للاعبين خاصة وأنهم قدموا مباراة كبيرة، وهذا ما دفعهم للبحث عن التعويض أمام اليمن وفي مباراة الكويت المقررة اليوم.

وأضاف يونس أن المنتخب خاض أمس تدريبه بشكل طبيعي دون حصول اللاعبين على الراحة من أجل معالجة الأخطاء التي ظهرت في المباراتين الماضيتين، مشدداً على أن المنتخب الفلسطيني يدخل مباراة الكويت بحثاً عن تحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *