الرئيسية / كرة قدم محلية / فوزان لخدمات خانيونس وخدمات البريج بدوري الدرجة الأولى

فوزان لخدمات خانيونس وخدمات البريج بدوري الدرجة الأولى

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/8/2021- حافظ خدمات خانيونس على انتصاراته للجولة الثالثة على التوالي، بفوزه الثمين على ضيفه المجمع الإسلامي، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر، فيما استعاد خدمات البريج توازنه بفوزه الصعب على بيت حانون الأهلي.

خدمات خانيونس واصل انتصاراته المميزة للجولة الثالثة توالياً، بعد اجتيازه للمجمع الإسلامي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب خانيونس البلدي.

الفوز جعل خدمات خانيونس في موقع جيد بالترتيب بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة متقدماً للمركز الخامس، ومتأخراً عن غزة الرياضي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، ويتبقى للرياضي مباراة أمام خدمات النصيرات، وتوقف رصيد المجمع الإسلامي عند 24 نقطة وبقي في المركز السابع.

البداية جاءت من طرف أصحاب الأرض بتهديد مبكر عبر خالد النجار الذي خطف الكرة من الحارس لكنه تباطئ في التسديد ليبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية، أسفرت عن هدف التقدم بعدما ارتقى عبد الله قفة لركنية حسن مخيمر وحولها برأسه في الشباك (12).

حاول المجمع تدارك الهدف المبكر وبحث عن التعديل من خلال الضغط على مرمى أصحاب الأرض ولاحت الفرصة أمام شادي بصلة الذي انفرد بالمرمى لكن الحارس حول الكرة لركنية، تبعه زميله أكرم الحديدي ووضع كرة رأسية علت مرمى خدمات خانيونس بقليل.

ونجح صاحب الضيافة في استغلال اندفاع المجمع والتقدم بالهدف الثاني عبر علاء البيوك الذي تبادل الكرة بشكل رائع مع أحمد العمواسي، ليختتمها البيوك بتسديدة زاحفة في الشباك (30)، وكان النجار قريباً من تعزيز النتيجة في محاولتين متتاليتين على المرمى، إلا أنه واجه سوء توفيق في وضع الكرة بالشباك.

إصرار النجار جعله ينجح في تسجيل الهدف الثالث وزيارة الشباك بعدما سدد كرة زاحفة لم يتمكن الحارس بلال أبو حمدان من التعامل معها (37)، وتمكن أكرم الحديدي من تذليل الفارق للمجمع بعدما استلم كرة أسامة عويضة وحولها في شباك خدمات خانيونس (40).

واصل المجمع اندفاعه مع بداية الشوط الثاني وحاول الوصول لمرمى خدمات خانيونس، وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم أشار لاستئناف اللعب، وتألق الحارس شادي أبو العراج في حماية عرين أصحاب الأرض بفضل تصدياته المهمة.

وأنقذ أبو العراج مرماه من هدف محقق من كرة محمود البحيصي، قبل أن يجدد لاعبو المجمع مطالبهم بالحصول على ركلة جزاء أثر ملامسة الكرة ليد مدافع خدمات خانيونس، إلا أن الحكم لم يشير لأي شيء، وحاول استغلال المساحات في دفاع المجمع وانطلق خالد النجار بكرة ليسددها فوق المرمى بقليل.

عاد أبو العراج مرتدياً ثوب التألق بالتصدي لكرة صاروخية من أسامة عويضة، فيما منعت العارضة هدف رابع لخدمات خانيونس من تسديدة قوية لأحمد العمواسي، هدأت وتيرة اللعب مع قرب انتهاء المباراة في ظل الارهاق الذي ظهر على اللاعبين بفعل الحرارة العالية، لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل أهداف.

الحكام: حازم الصوفي للساحة وحسام الحرازين وإسلام الشخريت مساعدين ومحمود جرغون رابعاً.

  • بيت حانون الأهلي (1-2) خدمات البريج

بدوره عاد خدمات البريج بفوز ثمين من أمام مضيفه بيت حانون الأهلي، بهدفين مقابل هدف في اللقاء المثير الذي جمع الفريقان على ملعب بيت حانون، ليستعيد البريج توازنه بهذا الفوز، فيما زادت مهمة الحوانين صعوبة بعد الخسارة.

خدمات البريج رفع رصيده من النقاط إلى 23 متقدماً للمركز الثامن، وتوقف رصيد بيت حانون الأهلي عند 19 نقطة في المركز التاسع.

تمكن بهاء الدعالسة من التقدم بهدف السبق للبريج في الدقيقة (26) وعزز زميله إبراهيم وشاح النتيجة بالهدف الثاني بعدها بستة دقائق، وسجل محمد السطري هدف الحوانين الوحيد في الدقيقة (70).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *