الرئيسية / الرياضة الدولية / فينيسيوس يتحدث عن امكانية انتقاله لباريس سان جيرمان

فينيسيوس يتحدث عن امكانية انتقاله لباريس سان جيرمان

مدريد -2022/5/25- أكد اللاعب الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، اقترابه من تجديد عقده مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وفي مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أعرب المهاجم البرازيلي عن سعادته بالتواجد مع ريال مدريد وتحدث عن فشل صفقة انتقال مبابي إلى النادي الملكي.

وقال فينيسيوس في حديثه: “أشهر بالتوتر بسبب أول نهائي لي في دوري أبطال أوروبا، لكن زملائي في الفريق يساعدوني للتخلص من هذا، لأنه من الأفضل أن تكون أكثر هدوءًا”.

وعن ثقة أنشيلوتي، قال جناح الميرينجي: “نعم، الثقة دائمًا مهمة لجميع اللاعبين وأنشيلوتي مدرب رائع ويعطينا دائمًا راحة البال، لكنني أعتقد أنني اكتسبت الخبرة بعد أن لعبت ثلاث سنوات صعبة للغاية هنا في مدريد”.

واضاف البرازيلي: “أعتقد أنني تعلمت الكثير من المدربين السابقين للفريق، مع زيدان الموسم الماضي، أنه علمني الكثير وما زلت أتقدم للحصول على مواسم رائعة مثل هذا، آمل أن يكون هذا موسمي الأول مع العديد من الأهداف والعديد من التمريرات الحاسمة، وآمل أن أبقى هنا لفترة طويلة”.

  • فينيسيوس يتحدث عن إشادة بنزيما

وفيما يخص إشادة كريم بنزيما، زميله بالفريق، بفيني، قال البرازيلي: “ما قاله بنزيما كان مفاجئ بالنسبة لي، وأنا سعيد جدًا بموسمي معه، ويقدم لي النصائح باستمرار”.

وتابع فينيسيوس: “بنزيما لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا وهو في أحد أفضل مواسمه، قريبًا من الفوز بالكرة الذهبية، قريبًا من الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة ، إنه لاعب رائع ،أسطورة، وسوف أساعده في معادلة رقم راؤول في نهائي الأبطال، وبالنسبة لي هو الأفضل في العالم حاليًأ، وبعيدًا عن أقرب منافسيه”.

  • فينيسيوس: الريمونتادا أمام مانشستر سيتي لا تصدق

فيما علق البرازيلي على أفضل ريمونتادا حققها الميرينجي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “أعتقد أن عودتنا أمام مانشستر سيتي لا تصدق، رودريجو سجل هدفين في دقيقة واحدة”.

واستمر: “لكن أعتقد أن استمتعنا أكثر أمام باريس سان جيرمان، فزنا بالمباراة في 10 دقائق، ثم كان لدينا حوالي 15 دقيقة أخرى للعب، لإمتاع الجماهير، مع السيتي كان الأمر معقدًا بعض الشئ”.

  • فينسيوس يرد على إمكانية انتقاله لباريس سان جيرمان

ومن ناحية أخرى، قال فيني: “أنا سعيد هنا وقريب من التجديد، نحن في طريقنا إلى ذلك، وأنا سعيد جدًا في أكبر ناد في العالم، لا أريد أن أغادر، أريد أن أبقى هنا مثلما بقي مارسيلو وكريم ومودريتش، لاعبين صنعوا قصة جميلة جدًا وأريد أن أستمر مثلهم، أنا من مدريد وأنا سعيد هنا”.

  • فينيسيوس يتحدث عن فشل صفقة مبابي

وعن فشل صفقة انتقال مبابي لريال مدريد، قال لاعب الميرينجي: “هذا موضوع لا يمكننا التحدث عنه الآن، لكل لاعب قراره، وقد قرر البقاء في باريس وهذا كل شيء، لدينا هنا الكثير من اللاعبين الذين يتقدمون ويتطورون ليكون لديهم مستقبل جيد في مدريد، وهو أفضل وأجمل مكان في العالم”.

وواصل البرازيلي: “لم اتفاجأ من قراره، لا أعرف ما يعتقده مبابي، لا أعرف ما يعتقده اللاعبون الآخرون، أعرف ما أفكر به فقط، لكننا لسنا هناك، لذا لا يمكننا التحدث بما لا نعرفه”.

وأردف فينيسيوس: “أنا وبقية اللاعبين الصغار بالفريق، مثل كامافينجا وميليتاو ورودريجو وفالفيردي، مازلنا نتعلم مع المدرب ومع لاعبين رائعين كبار تواجدوا هنا لفترة طويلة ويمررون لنا الثقة والخبرة التي لديهم”.

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، قال فينيسيوس: “نرى الكثير من مباريات ليفربول، فريقًا رائعًا يتمتع بقوة كبيرة وكثافة كبيرة، وإذا سيطرنا عليهم، فنحن متأكدون من الفوز، وأريد أن يدخلوا المباراة بكامل نجومهم للاستمتاع باللقاء، وإذا سجلت في المباراة سأصاب بالجنون قليلاً”.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد وليفربول سيعلبون نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على ملعب ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *