الرئيسية / كرة قدم محلية / كيف تم تسجيل فحجان في شباب رفح ؟

كيف تم تسجيل فحجان في شباب رفح ؟

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/7/2021- أصبح اللاعب عماد فحجان لاعباً في صفوف فريق شباب رفح، بعد موافقة اتحاد كرة القدم على طلب شباب رفح بقيده على كشوفات “الزعيم” الذي تعاقد معه قبل عشرة أيام بعد انتهاء مشواره مع المصرية للاتصالات.

وجاءت موافقة اتحاد كرة القدم للفصل في طلب شباب رفح في نفس التوقيت الذي طلب فيه جاره الخدمات إعادة قيد فحجان على كشوفاته بناء على ما قدمه من أوراق رسمية تثبت أحقيته في استعادة اللاعب حسب النادي.

وحسم الاتحاد القرار بعد أسبوع من دراسة ملف اللاعب وموقف الناديين، قبل أن يقرر بالإجماع قيده على سجل شباب رفح في لجنة شؤون اللاعبين، بعد مراجعة بعض المختصين القانونيين للتأكد من سلامة القرار الصادر عنه.

وأرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً لنادي شباب رفح أخبره فيه بقرار تسجيل اللاعب على قيوده، بناء على المستندات التي تقدم بها النادي وهي كتاب استغناء اللاعب من نادي المصرية للاتصالات بالإضافة للعقد الموقع بين شباب رفح وفحجان.

وكان شباب رفح أتم تعاقده مع فحجان عقب إنهاء الأخير لعقده مع نادي المصرية للاتصالات، الذي انتظر 10 أيام لرد نادي خدمات رفح على طلب إعادته له قبل أن يقرر منح اللاعب الحرية في فسخ العقد مقابل دفع مبلغ 7 آلاف دولار، حسب ما قاله الدكتور أحمد السلطان رئيس لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي المصري لـ”فلسطين” بعد ساعات من الأزمة التي تفجرت بين الجارين.

وأصبح فحجان جاهزاً للمشاركة مع شباب رفح في مباراته القادمة في الدوري الممتاز أمام شباب جباليا، التي من المقرر إقامتها لحساب الجولة السادسة عشر على ملعب رفح البلدي، حيث يشارك فحجان في تدريبات الفريق منذ إتمام التعاقد بينهما، وتعول عليه جماهير النادي بشكل كبير من أجل المساهمة في حصد لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *