الرئيسية / الرياضة الدولية / مبابي يكشف سبب رفضه لعرض ريال مدريد

مبابي يكشف سبب رفضه لعرض ريال مدريد

ريال مدريد

باريس -2022/5/23- علق الفرنسي الدولي كيليان مبابي، على تفضيله تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ولماذا أتخذ كل هذا الوقت الطويل من أجل إعلان قراره، بجانب سببب رفض عرض ريال مدريد الإسباني.

ويتواجد كيليان مبابي حاليًا رفقة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس، في مؤتمر صحفي داخل ملعب “حديقة الأمراء” لإيضاح بعض الأمور بشأن التجديد وعدم قبول عرض ريال مدريد.

وعندما سُئل عن إتخاذه وقت طويل للكشف عن قراره، أجاب مبابي، خلال المؤتمر الصحفي: “لقد كان قرارًا صعبًا، كنت بحاجة لبعض الوقت للتفكير لإتخاذ أفضل خيار ممكن، لم أشعر بالضغط، أنا معتاد على الضغط منذ أن كان عمري 14 عامًا”.

وبسؤاله عن رفض عرض ريال مدريد واختيار باريس، علق مبابي: “لقد أتخذت قراري بالفعل قبل أسبوع، وأحمل الكثير من الاحترام لريال مدريد وفلورنتينو بيريز، لقد فعلوا كل شيء من أجلي وحاولوا بشتى الطرق إسعادي “.

وعن تفسيره سبب التواصل مع بيريز، أجاب مبابي: ” ولكوني رجلًا محترمًا، كان عليّ التواصل بشكل شخصي مع فلورنتينو بيريز، خاصة وأن لدينا علاقة وثيقة “.

وعما إذا كان باب الانتقال إلى ريال مدريد أصبح مغلقًا الآن، قال مبابي: ” لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل! لا أعلم أين سأكون بعد 3 سنوات “.

وواصل: ” بالنسبة لي شرف لأي لاعب اللعب بقميص ريال مدريد أو باريس سان جيرمان كذلك “.

وعن رسالته لجماهير ريال مدريد، قال: ” لم ارتدي قميص ريال مدريد أبدًا، وأشكر مشجعي ريال مدريد على اعتباري واحدًا منهم، آمل أن يتفهموا قراري بالبقاء في فرنسا، أنا فرنسي وأردت الاستمرار لفترة أطول قليلًا في بلدي “.

وبشأن إمكانية مشاهدة قائد لباريس الموسم المقبل بعد رحيل دي ماريا، علق: ” لا أريد فعل ذلك، لست بحاجة لأن أكون قائدًا لأعبر عن نفسي داخل الفريق، وأكون مهمصا في الملعب، أنخيل دي ماريا لاعب رائع وكنت سعيد جدًا باللعب معه هنا “.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *