الرئيسية / الرياضة الدولية / محرز يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي برفع علم فلسطين

محرز يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي برفع علم فلسطين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/5/2021- احتفل الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بفوز فريقه على إيفرتون بخماسية نظيفة وتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، بشكل مختلف للغاية مواصلاً دعمه ومساندته للقضية الفلسطينية.

ولاقت هذه اللفتة استحسان الشعب الفلسطيني بشكل عام والشارع الرياضي بشكل خاص، والذي أكد أن الدعم العربي يزيده قوة وصلابة وتمسكاً بحقوقه.

وعقب نهاية المباراة التي شارك فيها محرز بشكل أساسي قام برفع العلمين الفلسطيني والجزائري محتفلاً مع جماهير فريقه بهذا الفوز الثمين والاحتفال بحصد اللقب بشكل مختلف للغاية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يناصر فيها نجم المنتخب الجزائري القضية الفلسطينية حيث شهدت الفترة الماضية العديد من الخطوات التي اتخذها محرز بداية من التعليق على ما يحدث في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة ومطالبته للعالم بالتدخل لمنع الاحتلال من طرد الفلسطينيين من بيوتهم.

ليعود محرز من جديد خلال العدوان الأخير على غزة ويغرد مطالباً بضرورة وقف الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين، الأمر الذي وجد تفاعلاً كبيراً خاصة من جماهير ناديه مانشستر سيتي الذي نجح في التأثير على مجموعة منهم وتغيير وجهة نظرهم عن الاحتلال للأرض الفلسطينية.

ويعد محرز أحد أهم وأبرز اللاعبين العرب الذين يواصلون دعمهم ومساندتهم للقضية الفلسطينية في مختلف منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مشاركاته مع السيتي أو المنتخب الجزائري.

شاهد أيضاً

شهيد استشهاد أحمد عبيد غزة الرياضي كرة الطائرة غزة

استشهاد لاعب نادي غزة الرياضي

اللجنة الاعلامية/نيللي المصري -2023/10/7- استشهد لاعب نادي غزة الرياضي لكرة الطائرة احمد عبيد اليوم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *