الرئيسية / كرة قدم محلية / مراقب آسيوي فلسطيني جديد

مراقب آسيوي فلسطيني جديد

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/11/2022- اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 47 مراقب دولي جديد، بينهم فلسطيني ليكون المراقب الدولي الفلسطيني الثاني في قائمة مسابقات الاتحاد الآسيوي، للإشراف على المباريات التي ينظمها سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.

واختار الاتحاد الآسيوي الفلسطيني محمود قراقرة وهو عضو بلجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بالضفة الغربية، ضمن قائمة المراقبين الجدد، ليكون الفلسطيني الثاني بين مراقبين الاتحاد الآسيوي بعد علي جبريل.

وجاء اعتماد قراقرة بعد مشاركته في “سيمنار” مراقبي الاتحاد الآسيوي الذي انعقد في دبي بدولة الإمارات خلال شهر سبتمبر الماضي، بمشاركة 47 مراقباً مستجداً، يمثلون (18) اتحاداً وطنياً من منطقة غرب آسيا وبعض الاتحادات الوطنية الأخرى.

ويحمل قراقرة درجة الماجستير الدولي في القانون الرياضي- الإدارة الرياضية وإنسانيات الرياضة FIFA Master، إلى جانب تكليفه بمراقبة أبرز مباريات دوري المحترفين بالضفة في آخر موسمين.

ويعد قراقرة ثاني فلسطيني يتم اعتماده مراقباً دولياً بعد على جبريل الذي تم اعتماده منذ عام 2013، قبل أن يتم اعتماده مراقباً لمباريات تصفيات كأس العالم 2018، حيث أشرف على أكثر من 100 مباراة في مختلف مسابقات الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *