الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس والأمعري والبيرة يخسرون في الجولة “8” لدوري المحترفين

هلال القدس والأمعري والبيرة يخسرون في الجولة “8” لدوري المحترفين

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/11/2021- حققت أندية ثقافي طولكرم وشباب الظاهرية وإسلامي قلقيلية الفوز على هلال القدس ومؤسسة البيرة وشباب الأمعري على التوالي، في انطلاق مباريات الأسبوع الثامن من دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022.

وحقق ثقافي طولكرم فوزاً صعباً على هلال القدس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجامعة الأمريكية.

سجل هدف الثقاقي عبد الكريم أبو شنب في الدقيقة (66)، ليرفع الثقافي رصيده إلى (14) نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد هلال القدس عند (10) نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية خطف شباب الظاهرية نقاط المباراة كاملة بعد الفوز على مؤسسة البيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني.

وتقدم علي عدوي بالهدف الأول للظاهرية في الدقيقة (11)، قبل أن يعدل محمد ناطور النتيجة للبيرة من ركلة جزاء (19)، فيما تكفل محمد قيسيه بترجيح كفة الظاهرية بالهدف الثاني (67)، ليواصل الظاهرية التقدم نحو المنافسة رافعاً رصيده إلى (17) نقطة، فيما بقي مؤسسة البيرة في المركز الأخير برصيد (3) نقاط.

وعاد الأمعري لمربع الخسائر من جديد بعد الهزيمة أمام إسلامي قلقيلية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجامعة الأمريكية.

وتقدم محمد مراعبة للإسلامي بالهدف الأول في الدقيقة (13) قبل أن يعدل محمد عصفور النتيجة للأمعري (26)، ليستعيد صالح نصرالله التقدم للإسلامي مرة أخرى بالهدف الثاني في الدقيقة (31).

ورفع إسلامي قلقيلية رصيده إلى (13) نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الأمعري عند (6) نقاط في المركز العاشر.

وتُختتم الجولة الثامنة من دوري المحترفين اليوم بثلاث مباريات تجمع الأولى مركز بلاطة مع جبل المكبر، فيما يلتقي شباب الخليل مع طوباس، ومركز طولكرم مع شباب السموع

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *