الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي الخليل و طوباس يحتكمان للتعادل

أهلي الخليل و طوباس يحتكمان للتعادل

دوري المحترفين

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/1/26 – احتكم فريقا أهلي الخليل و طوباس إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثلهِ، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دورا في افتتاح الجولة الأولى من مرحلة الإياب لبطولة دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وبدأ أهلي الخليل اللقاء بعدة محاولات حيث كانت أفضليته واضحة منذ البداية، حيث شكل مهند فنون الوافد الجديد من شباب الخليل خطورة واضحة على حارس مرمى طوباس معاذ سماحة.

وترجم أهلي الخليل أفضليته بالتقدم بأول أهداف اللقاء في الدقيقة “38” عن طريق اللاعب كامل اغريب بعدما تلقى عرضية من زميله مهند فنون ليسكنها شباك الحارس سماحة.

وسرعان ما عاد طوباس للمباراة بهدف التعديل في الدقيقة “41” عن طريق قذيفة اللاعب محمد فخري من خارج منطقة العمليات سكنت شباك الحارس نعيم أبو عكر لينتهي الشوط الأول بهدف في شباك كل فريق.

وشهد الشوط الثاني تعدد محاولات الفريقين في ظل إرتفاع الأداء لكليهما، لكن دون اهتزاز للشباك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة ، حيث رفع أهلي الخليل رصيده إلى “14” نقطة في المركز السابع، كما و رفع طوباس رصيده إلى “12” نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *